الأحد، 22 مارس 2009

الى اغلى انسان فى حياتى >>>> BoDy

أهم اختيارهو انت
أهم قرار هو أنت
أخترتك من وسط مئة الف مليون شخص ، بمحض إرادتي بكامل قواي العقلية
بمطلق ارادتي العاطفية دون خوف دون رقابة دون محاكم تفتيش ، لأنني
أحبك اكثر من الحب واعشقك أكثر من العشق


اخترتك ، وانا اسبح في بحيرة من عذاب ودموع العمر غير خائفة من الغرق
غير مبالية بأسماك القرش المسماة باسم البشر
اخترتك بعد أن وقف العالم كله صفاً واحداً ضدي


صرخت فيهم ، وقلت هاتفتاً هذه حياتي وهذا اختياري ، ارفض وصايتكم على
قلـــبي
صرخت وقلت لهم قلبي دولة مستقلة ترفع علمها مرسوم عليه حروف
أسمــك
صرخت بعدما أوتيت شجاعة العالم " هذا الحب هو وطني ، هو سكني ، هو كل
ماتبقى من حلم العمر


اخترتك لانك رجل استثنائي حالة فريدة من حالات الجنون العاقل أو
العقل المجنون
اخترتك لانك كف الزمن الحنون ، يد الايام الحانية لحظة الصدق الوحيدة
اخترتك ومعي سيف مشهر ارفعه في وجه كل ما لا يرضى فكرة العشق كمبدأ
ومن يرفض العواطف كجواز مرور


اخترتك دون حساب لفاتورة ماينتظرني من تحديات
حبيبي لا يوجد عاشق حقيقي وفي جيب قلبه آلة حسابات
فهل ستتركني بعد كل هذا ؟

(L) اهداء خاص الى حبيبى (L)

5 التعليقات:

MR-BOLICA يقول...

besra7aa ya ba5too bel el kalam el 7lw dah wa rabnaa yes3dokum ya niraa ya rab <3

Abdo يقول...

أنا إنسان
أنا إنسان مع نفسي قبل لا اكون معك إنسان
لـي مبـدأ ولـي نظـرة تحكمني قناعـاتي
أحاسيسي حقيقـه ثابته بالوصل والهجران
أنا طبعي اذا حبيت .. أحب بكل حـالاتي
منادي والندا نابع من الوجدان للوجدان
إذا ما ينطق احساسي حديثي يشبه سكاتي
غموضي في الهوا تصريح وسره يفضح الكتمان
ونظـرات الوله والوجد هي أجمل عبـاراتي
ولا اجامل باحاسيسي ولا اقبل في الهوى احسان
ولا للمصـلحـه يـا سيـدي دور بعـلاقـاتي
ولو ألغي شعوري ما بقى لي صاحب ولا خـلاّن
يرافـقني على مر الزمـن جرحـي ودمعـاتي
أحب الصدق واعمل به كسبت أو كنت أنا الخسران
ولـو صـدقـي يخسّـرني تشـرّفنـي خسـاراتي
رفيق العمر لو تجفـا نبض الحرف والشريان
إذا ما غصت باعماقي .. متى تفهم معانـاتي
على كثر الخطا غافر ولا اغفر غلطة الخوّان
جزاه الصدّ والفرقا ولو عاندت رغبـاتي
ولولا العفو ما اخطينا ولا نحيا بلا غفران
خطايانا دليل إنّا بشر ومنّا الخطا ذاتي
على صدر الزمن بكتب شعوري موعد وعنوان
تعرف الشـوق لو فـتّـشت عن سر ابتسامـاتي
اذا كان الهوى نعمة بحطّك نعمة الرحمن
واذا كان الهوى غلطة بحطّك كل غلطاتي

NaiRa يقول...

ميرسى يا نور عنيا على الكلام الحلو اللى انا مش فهماه خالص ده
بس انا عارفه انك هتفهمنى زى ما ديما بتفهمنى كل حاجه
واعرف ان لو انت بتحبنى 1% انا بحبك 1000000% ربنا يخليك ليا يا حب حياتى

Bant EL7ag Dracula يقول...

بااااااااارب اختيارك يكون صح وتكونى لقتيى فعلا البنى ادم الا يستاهلك ويقدرك ايه يااااااا بت الكلامم الجاااامد دا كبرتى كبرتى هنجوزك امتى يا بت نيهههههااااااااااههههههه

NaiRa يقول...

عارفه انه كلام جامد نيهاهاهاهاههههههههه p:
هتجوز لما بودى يخلص شويه حاجات كده :$:$

إرسال تعليق

Love is...
© دنيا الاحلام - Template by Blogger Sablonlari - Font by Fontspace